السبت، 12 مارس 2011

الف مليون تحية للشعب السعودي الذي قال لا لثورة حنين

أجمعت عدة صحف وتلفزيونات امريكية ومنها السي إن إن ومجلة التايمز على أن علاقة الشعب السعودي بمليكه متينة ,وأن الملك عبد الله بن عبد العزيزيحظى بشعبية جارفة من قبل شعبه ,وذكر المحلل المختص بالشأن السعودي كريستوفربويك أن الشعب السعودي يحب مليكه .
نعم لقد قال الشعب السعودي لا لثورة حنين  فقطع الطريق على كل من يريد ركوب موجة المظاهرات لإحداث القلاقل والإضطربات.
لقد رفض الشعب السعودي استغلاله من الخارج لتنفيذ مخططات همجية .
لقد رفض الشعب السعودي الخروج على ولي الأمر الذي أحبه فسجل صورة للتلاحم  بين الشعب وملك القلوب خادم الحرمين الشريفين .
لقد رفض الشعب السعودي أن يعبث بدولته وأمنه وأن تسفك دماء وتستباح أعراض من أجل تحقيق مطالب دنيوية هو في حقيقة الأمر يحتاج إليها .
لقد رفض الشعب السعودي أن يكون أداة لإعداء بلادنا الطاهرة الذين كانوا يصطادون في الماء العكر ويدسون السم في العسل .
كم اثبت أنك طيب أيها الشعب السعودي وأنك شعب وفي .
حملت صورة المليك يوم أمس بعد صلاة الجمعة ورسالتك تقول ياخادم الحرمين نحن على بيعتنا لك محافظون وإننا معك على قلب رجل واحد .
ألف مليون تحية لك أيها الشعب وعلى ذلك الموقف الذي سيخلده لك التاريخ لقد ضربت أروع الأمثلة في الإخلاص والوفاء للوطن والمليك .
الله اكبر الله اكبر انتصرت أيها الشعب, وأفشلت ثورة حنين ,وأظهرت تلاحمك مع القيادة والمليك, فهل سيعرف بعد ذلك قدرك , وهل سيعمل كل مسؤول في دائرته على الإصلاح ومحاربة الفساد والإرتفاع بمستوى المعيشة التي تليق بك,  وإعادة الحقوق المسلوبة منك وهل سيرتفع صوت العلماء الذين حرموا الخروج في المظاهرات ويقولوا لا للفساد ويعملوا على إصلاح ما أفسده كل من لا يخاف الله فيك .
اتمنى ذلك ولكن أملي الأكبر بعد الله سبحانه وتعالى في والدنا الشهم الأبي خادم الحرمين الشريفين ابو متعب الذي سيقدم في الأيام المقبلة مايجعل الشعب يفتخر أنه سعودي  وإلى السعودية ينتمي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق